vendredi 19 août 2011

إطلاق النار على الحدود مع مصر واسرائيل

حرب مصر واسرائيل,لعبة مصر واسرائيل,مصر و اسرائيل,حدود مصر واسرائيل,اخبار مصر واسرائيل , التطورات على الحدود بين مصر واسرائيل , اخر الاخبار على الحدود مع اسرائيل , ما الذى حدث على الحدود مع اسرائيل , الحدود المصرية , الحدود الاسرائيلية , الكيان الصهيونى

تبادل إطلاق النار بين القوات الإسرائيلية ومسلحين قرب الحدود المصرية



الخميس، 18 أغسطس 2011 - 13:03

إطلاق النار الحدود واسرائيل

قوات إسرائيلية

القدس (أ. ف. ب)



دارت اشتباكات مسلحة عنيفة اليوم الخميس فى جنوب إسرائيل قرب الحدود مع مصر بين الشرطة الإسرائيلية ومسلحين أطلقوا النار على حافلتى ركاب إسرائيليتين قرب منتجع إيلات الساحلى وجرحوا عشرة أشخاص، كما أفادت الإذاعة الإسرائيلية.



وقالت الإذاعة، إن عناصر من وحدة النخبة فى الشرطة الإسرائيلية رصدوا واشتبكوا مع المجموعة التى أطلقت النار على الحافلتين، ما أسفر بحسب مصادر طبية إسرائيلية عن سقوط عدد من القتلى وعشرة جرحى.



وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات إسرائيلية تلاحق حاليا سيارة زرقاء اللون قالت إنها هى التى نفذت عملية إطلاق النار على حافلة الركاب الإسرائيلية صباح اليوم، والتى كانت فى طريقها من بئر سبع إلى ايلات.



وأدت عملية إطلاق النار التى نفذها ثلاثة بحسب صحيفة معاريف إلى إصابة 10 أشخاص بجروح وصفت جروح أحدهم بالمتوسطة ، بينما وصفت جروح الآخرين بالطفيفة ، وقد نقل الجرحى الستة إلى مستشفى يوسفتال فى إيلات.



وكانت الحافلة التابعة لشركة إيجيد (رقم 392 ) فى طريقها من بئر السبع إلى مدينة إيلات وهى تقل مدنيين وجنودا.



موضوعات متعلقة :

4 جرحى فى إطلاق نار على حافلة إسرائيلية قرب الحدود مع مصر

Y'ghr hgkhv ugn hgp],] lu lwv ,hsvhzdg

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire