mercredi 28 septembre 2011

أمل حجازي في المستشفى بعد فقدان جنينها

اون لاين بث مباشر جميع القنات والافلام العربية والاجنبية مشاهدة قنوات تليفزيونية وفضائية مجانية على الانترنت مباشرة واستماع لأذاعات ومحطات الراديو ونجوم اف ام وراديو روتانا واذاعة سوا بث مباشر على الانترنت وبث حي اف ام FM ايه ام AM ترددات قنوات و اذاعات حية
خضعت الفنانة أمل حجازي في مستشفى طراد في الحمرا-بيروت، لعملية إجهاض اضطرارية إثر فقدانها جنينها.

وكانت أمل الحامل في الشهر الرابع قد أحست بآلام شديدة استدعت دخولها المستشفى على وجه السرعة، وهي بالمناسبة المستشفى نفسها التي ولد فيها ابنها كريم قبل سنتين ونصف، وقد أكد لها الأطباء أن جنينها ميت وأنها بحاجة لإجراء عملية إجهاض بأسرع وقت. وسيتم دفن الجنين اليوم ظهراً.


أمل وزوجها محمد حزينان جداً لفقدان الطفل الذي كانا يأملان انضمامه إلى شقيقه كريم، ومن المقرر أن تبقى أمل أيام عدة في المستشفى لمراقبة حالتها الصحية.


ويبدو أن أمل انزعجت من بعض الذين سارعوا الى نشر الخبر، والاعلان انها في حال حرجة، اذ كتب القيمون على صفحتها الرسمية عبر موقع "الفيس بوك " نطمئن جميع محبي الفنانة أمل حجازي, اٍنها بصحة جيدة ولا داعي للقلق . ونتمنى من المواقع الاٍلكترونية عدم التداول بالخبر لوضع "سكوب" حصري لهم, لأنها بصحة جيدة ولا داعي لتكبير الموضوع أو القلق".

المصدر : ياهو مكتوب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire