mercredi 19 octobre 2011

تحميل البوم امال ماهر 2011 اغانى

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm
تحميل اغانى امال ماهر 2011
تحميل البوم امال ماهر الجديد 2011 mp3
تحميل احدث واجدد اغانى والبومات امال ماهر 2011

أغاني الالبــــوم


01 - رايــح بيا فين
02 - فيــك حتة غــــرور
03 - أتقــي ربنا فيا
04 - أنــا برضه الأصل
05 - مش همنعك
06 - سلمت مرة عليك
07 - انت لغيري
08 - من السنة للسنة
09 - ضميري بيأنبني
10 - أول ما يشوفني
11 - أعـــرف منين

قررت الفنانة آمال ماهر طرح ألبومها الغنائي الجديد مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، والذي كان من المقرر له أن يطرح في عيد الأضحى 2010.

قالت آمال في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهيت من تسجيل جميع أغاني الألبوم والبالغ عددها 10 أغاني، والألبوم حاليا في مرحلة الإعداد للطرح، ومن المقرر أن يطرح في نهاية العام مع الاحتفال براس السنة".

وتابعت آمال أنها تعاونت في الألبوم مع الشعراء: بهاء الدين محمد وايمن بهجت قمر ونادر عبد الله وهاني عبد الكريم وخالد تاج الدين وجمال الخولي، ومع الملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى وخالد عز وتامر علي ورامي جمال، والموزعين: فهد ونادر حمدي ووليد شراقي وتوما.

وأوضحت أن جميع الأغاني كتب لها توزيع الوتريات الموزع هاني فرحات، وتم تسجيلها بين ستوديوهات "ليلة" مع المهندس محمد صقر و"إم ساوند 1" مع المهندس هاني محروس، وقام بتصوير غلاف الألبوم خالد فضة.

وكانت أمال ماهر قد عادت للتعاقد من جديد مع شركة "عالم الفن"، لتتولى إنتاج أعمالها، بعد انفصالها عن الشركة لأكثر من ثلاثة أعوام، وتم توقيع العقد الجديد بحضور كل من المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا"، والمنتج مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن"، والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب للمجموعة، ومحمد محسن جابر. يذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر كان بعنوان "اسألني أنا"، وطرح من خلال شركة "عالم الفن" عام 2006، وصورت منه أغنية "إيه بينك وبينها" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج طارق العريان، بعدها قدمت أغنية "أنا بعدك هاعمل إيه" كأغنية منفردة، وصورتها مع المخرج سعيد الماروق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire