vendredi 7 octobre 2011

مقتل الطالب محمد الكثيري اخبار اليمن

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,mp3,am.fm

كشفت مصادر مطلعة عن عزم وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي إجلاء 42 طالبة وطالبا مبتعثين في اليمن إلى المملكة اعتبارا من اليوم، وإنهاء كافة ارتباطاتهم العلمية في الجامعات اليمنية خلال 48 الساعة المقبلة، وشدد المصدر أن قرار الإجلاء اعتمد جراء حادثة مقتل المبتعث محمد صالح الكثيري في اليمن أمس الأول.

وكشفت ذات المصادر، أن بين المبتعثين 22 طالبة، رافضا تحديد ماهية مستقبلهم الدراسي فى حالة عودتهم، موضحا أن ذلك من اختصاص وزارة التعليم العالي.

من جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة عن أن والد القتيل محمد الكثيري، رفض تشريح جثة ابنه، مرجعا أسباب ذلك إلى إيمانه بقضاء الله وقدره، وأن التشريحات لن تعيد ابنه.

وأوضحت مصادر أمنية يمنية في مستشفى الثورة العام النموذجي، رفضت الكشف عن هويتها، أن الرصاصة التي أصابت المبتعث محمد الكثيري جاءت من مسافة بعيدة، تقدر بـ 700م، مرجحة أن الطالب ربما تعرض لعملية قنص، مستبعدة أن تكون الإصابة عن طريق رصاص عشوائي أو احتفالات أعراس. من جانبه، أكد لـ «عـكاظ» شقيق الراحل أنس الكثيري، أن والده وصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء لإنهاء الإجراءات الرسمية لاستلام الجثة، على أن يعود على متن الرحلة القادمة إلى الرياض اليوم من العاصمة اليمنية صنعاء، ورفض شقيق المقتول تصعيد قضية مقتل شقيقه محمد إلى الجهات العليا، موضحا أن العائلة صنفت الحادثة على أنها قضاء وقدر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire