mardi 11 octobre 2011

استقالة عصام شرف رئيس وزراء مصر

استقالة حكومة عصام شرف تقديم عصام شرف استقالتة للمجلس العسكرى استقالة الحكومة المصرية اقالة الحكومة المصرية , رئيس الوزراء عصام شرف , استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,mp3,am.fm

عاجل : عصام شرف يضع استقالته تحت تصرف" العسكري "

ذكرت مصادر اخبارية ان الدكتور عصام شرف وضع استقالته تحت تصرف المجلس العسكري ليقبلها او يرفضها .
جاء ذلك بعد ساعات من تقدم نائب رئيس الوزراء ووزير المالية حازم الببلاوي باستقالته ظهر اليوم.
وترددت انباء ان عصام شرف سيلقي بيانا في الخامسة من عصر اليوم ليوضح اسباب استقالته ويعرض ما استجد في احداث ماسبيرو الاخيرة .

أعلن رئيس الوزراء المصري عصام شرف يوم الثلاثاء أن حكومته لم تقدم استقالتها رسميا بل وضعتها تحت تصرف المجلس العسكري "كإجراء متبع" في مثل هذه الظروف، بعد يومين على مصادمات بين متظاهرين مؤيدين للأقباط وقوات من الجيش والشرطة وسط القاهرة أسفرت عن مقتل 25 شخصا وإصابة 300 آخرين على الأقل بجروح.

وقال شرف في مؤتمر صحافي مع النائب الأول للرئيس السوداني علي عثمان طه إن الحكومة تضع إستقالتها فى مثل هذه الظروف تحت إمرة المجلس الأعلى للقوات المسلحة " وهو إجراء متبع لايعني الاستقالة ".

وجاءت تصريحات شرف بعيد تقديم نائبه حازم الببلاوي استقالته بسبب أحداث ماسبيرو.

وأضاف شرف أنه لم يبت في استقالة الببلاوي الذي يشغل كذلك منصب وزير المالية ولم يجر اتصالا به حتى الآن، مشيرا إلى أنه في حال إصرار الأخير على استقالته فسيتم البحث عن بديل له.

ومن ناحيته قال الببلاوى "إنه تقدم بإستقالته على خلفية أحداث ماسبيرو وما ترتب عليها من إخلال شديد بأمن وأمان المجتمع الذى هو من المسئولية الأساسية للحكومة" .

وأضاف أنه "على الرغم من أنه قد لا تكون هناك مسئولية مباشرة على الحكومة فى ذلك إلا أن المسؤولية فى النهاية تقع على عاتقها."

وتابع أن "الظروف الحالية صعبه للغاية وتحتاج إلى فكر وعمل جديد ومختلف."

يذكر أن ثمة ضغوطا متزايدة من أحزاب وقوى سياسية شبابية على حكومة شرف للاستقالة على خلفية اتهامات لها بالضعف وعدم القدرة على حفظ الأمن في البلاد والانصياع بشكل كامل لأوامر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير دفة البلاد منذ الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك في شهر فبراير/شباط الماضي.

ضع الموضوع فى مفضلتك وتابع اخر اخبار استقالة الحكومة

نفى التليفزيون المصرى فى بيان اذاعه منذ قليل وجود اى نية للدكتور عصام شرف فى تقديم استقالة الحكومة وذلك على خلفية الاحداث الاخيرة من اشتباكات بين الجيش و الاقباط امام ماسبيرو.. هذا وكانت قد اكدت مصادر اخبارية ان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قد وضع استقالته تحت تصرف المجلس العسكرى ليبت فيها سواء بالقبول اوبالرفض وانه سوف يوجه حديثا للامة فى الخامسة من عصر اليوم ليفند اسباب استقالته و يوضح اداء الحكومة وهو مانفاه التلفزيون المصرى..هذا بعد ان تقدم الدكتور حازم الببلاوى باستقالته ظهر اليوم فى ضربة قاصمة لاستقرار هذه الحكومة التى وصفها كثيرون بالضعف..
وتصاعدت وتيرة الاحداث فى اليومين الاخيرين على خلفية الاشتباكات التى حدثت اول امس بين الجيش و الاقباط بسبب هدم كنيسة الماريناب فى اسوان..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire