mercredi 26 octobre 2011

مكان دفن القذافي في الصحراء

صور معمر القذافى وهو ميت , فيديو القذافى وهو ميت , صور الرئيس الليبى وهو مقتوا , قتل الرئيس الليبى معمر القذافى , احدث صور القذافى وهو ميت , اخر اخبار القذافى وليبيا, youtube , 20/10/2011
صور مقتل القذاقي في ليبيا - صور جثة القذافي في سرت - صور القذافي وهو ميت مقتول
اول صورة للقذافي بعد مقتله - صور اعتقال القذافي قبل وفاته - صور القذافي والدماء تسيل على وجهه
صورة جثة القذافي في مصراته 20 اكتوبر 2011 - صور جديدة لجثة القذافي
عاجل مقتل معمر القذافي والدماء تسيل من وجهه | الخبر بالتفصيل
فيديو القذافي وهو مقتول صور حصرية وفيديو حصري من مقتل القذافي زعيم ليبيا
للايفون يوتيوب : ‫فيديو مقتل القذافي - صور جثة القذافي مقتول - killing Gaddafi‬‎ - YouTube
للايفون يوتيوب : Gaddafi Dead 20/10/2011 مقتل القذافي شاهد جثته بالصوت والصورة - YouTube
قال مسؤولون ليبيون إن جثمان العقيد معمر القذافي دفن في مكان سري بعمق الصحراء امس الثلاثاء إلى جانب نجله المعتصم ووزير دفاعه السابق أبو بكر يونس، فيما اعلن وزير النفط والمال في المكتب التنفيذي للمجلس الوطني الانتقالي علي الترهوني ان السلطات الليبية الجديدة ترغب في تمديد مهمة حلف شمال الاطلسي في ليبيا "شهرا على الاقل".
وأوضح مسؤولون في المجلس الانتقالي الليبي لــــ"بي بي سي" أن مراسم الدفن تمت فجر امس الثلاثاء في مكان غير معلوم.
وجاء ذلك بعد أيام من تردد وحيرة أعضاء المجلس الانتقالي بشأن المكان الذي سيدفن فيه جثمان القذافي.وكانت عائلة القذافي قد طالبت بأن يدفن جثمانه في مدينة سرت مسقط رأسه ولكن مسؤولي المجلس الانتقالي أصروا على أن يكون مكان دفنه سريا.
ولم تتوافر على الفور أي معلومات حول كيف جرت عملية دفن "الزعيم" الراحل، أو الموقع الذي دُفن فيه، إلا أن مسؤولاً عسكرياً أشار إلى أن مراسم دفن القذافي ستكون محدودة، ربما لا يتجاوز عدد المشاركين فيها أربعة أشخاص، بينهم رجل دين، سيؤدون قسماً على عدم إفشاء أي معلومات بشأن مكان دفنه.
وفي تطور لاحق، اعلن وزير النفط والمال في المكتب التنفيذي للمجلس الوطني الانتقالي علي الترهوني امس الثلاثاء ان السلطات الليبية الجديدة ترغب في تمديد مهمة حلف شمال الاطلسي في ليبيا "شهرا على الاقل".
وقال الترهوني لصحافيين في بنغازي (شرق) "اطلب من الحلف الاطلسي البقاء شهرا اضافيا على الاقل".ويأتي تصريح الترهوني الذي يتراس المجلس الاعلى للامن المشكل في ايلول بعد اربعة ايام من اعلان الحلف الاطلسي نيته انهاء مهمته في 31 تشرين الاول بعد سبعة اشهر على انطلاقها.الى ذلك، قتل اكثر من مئة شخص واصيب 40 آخرون بجروح جراء انفجار وقع في خزانات للوقود بمدينة سرت الليبية ، ونقلت "فرانس بريس" عن مصدر في المجلس الوطني الانتقالي ان الانفجار ناجم عن شرارة من مولد كهربائي وضع بجوار خزان للوقود.وقال محمد ليث القيادي في قوات المجلس الإنتقالي لـ"فرانس بريس" أن عشرات المواطنين كانوا متجمعين حول خزانات الوقود لتعبئة سياراتهم بالوقود بعد اكتشافهم أن كتائب العقيد الليبي الراحل معمر القذافي خزنت فيها نحو مليون ليتر من الوقود. وانطلقت شرارة من مولد كهربائي مجاور، مما تسبب في وقوع الإنفجار واندلاع حريق.وأكد ليث انه لم تتم السيطرة على النيران، مما اجبر المجلس الانتقالي على التوجه الى حلف الناتو بطلب المساعدة في اطفاء الحريق وانتشال جثث الضحايا من تحت الانقاض.الانتقالي يطلب تمديد مهمة الناتو.. ومقتل مئة شخص جراء انفجار

قال مسئولون ليبيون إن جثمان العقيد معمر القذافي دفن في مكان سري في الصحراء الثلاثاء إلى جانب نجله المعتصم ووزير دفاع السابق أبو بكر يونس.

وأوضح مسئولون في المجلس الانتقالي الليبي لشبكة BBCأن مراسم الدفن تمت فجر الثلاثاء في مكان غير معلوم.

وجاء ذلك بعد أيام من تردد وحيرة أعضاء المجلس الانتقالي بشأن المكان الذي سيدفن فيه جثمان القذافي.

وكانت عائلة القذافي قد طالبت بأن يدفن جثمانه في مدينة سرت مسقط رأسه ولكن مسؤولو المجلس الانتقالي أصروا على أن يكون مكان دفنه سريا.

وكانت وكالة اسوشيتدبرس قد نقلت في وقت سابق عن ابراهيم بيت المال المتحدث باسم المجلس العسكري في مصراتة تأكيده بأن مراسم الدفن تمت سرا الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي بحضور بعض الأقارب والمسؤولين والمشايخ وفقا للشريعة الإسلامية.

وقال شهود عيان إن جثامين القذافي والمعتصم ويونس نقلت ليلا من غرفة تبريد في سوق بمدينة مصراته.


استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire