mardi 11 octobre 2011

برنامج فى السريع لتغيير ارقام المحمول تلقائيا Felsaree3

تحميل برنامج تعديل ارقام التليفون المحمول برنامج تعديل ارقام اتصالات تحميل برنامج تعديل ارقام فوادفون تحميل برنامج تعديل ارقام موبينيل تحميل برنامج تعديل ارقام المحمول تحميل برنامج تعديل ارقام الموبايل
استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,mp3,am.fm

تشعر بالقلق من تغيير أرقام المحمول بالرقم الاضافي، و كيف سيتم تغيرها على هاتفك المحمول؟ موبينيل تقدم لك برنامج Felsaree3 مجاناً لمساعدتك بتحديث دليل هاتفك تلقائياً بالرقم الاضافي.

برنامج Felsaree3 يجعل أيضا استخدام خدمات موبينيل بخطوة واحدة. يمكنك البرنامج من الحصول على جميع الخدمات التي تحتاجها في مكان واحد، و بتسهيل استخدام الخدمات بدون الحاجة لحفظ الرموز القصيرة و أرقام الهواتف.

الخدمات المتاحة في البرنامج:

الحل الأمثل لتحديث دليل هاتفك بالرقم الاضافي:

تحديث الأرقام: هذا الخيار سوف يتحقق من الأرقام التي تحتاج إلى تحديث. عندها يمكنك اختيار تحديث الأرقام.

لمعرفة المزيد عن الرقم الاضافي التي تم إضافته إلى كافة أرقام الهواتف، اضغط هنا.

Felsaree3 يشمل أيضا أفضل تجربة في استخدام الخدمات الصوتية من موبينيل .ببساطة عن طريق اختيار أي من الخدمات المتاحة، سيتم ربطك بقائمة الأسماء الخاصة بك لاختيار الاسم الذي ترغب إرسال الطلب إليه!

خدمات شكراً

  • كلمني شكراً
  • إشحنلي شكراً

رسالة صوتية: ليس فقط يضيف البرنامج لك علامة ال"*" لارسال رسالة صوتية ، و لكن من الممكن أن ينبهك باختيار إرسال رسالة صوتية كلما يصعب الوصول إلى أي شخص! يمكنك تشغيل أو توقيف هذه خاصية "تنبيه تلقائى للرسالة الصوتية" من داخل البرنامج.

ويمكن البرنامج أن يرسل لك أيضا أي طلب تلقائياً عند اختيار أي من الخدمات التالية:

  • MyCopy: ارسال SMS إلى 4040 للاشتراك.
  • SPECIAL: الاستفسار عن النقاط الخاصة بك.

انتظر المزيد من الخدمات التي ستضاف قريبا!

التحميل:
لتحميل البرنامج ارسل رسالة فاضية إلى 1717 مجاناً ، وسيتم إرسال لك لينك للبرنامج. اضغط على اللينك وحمل البرنامج.

تكلفة التحميل:
تحميل البرنامج و أي تجديد في البرنامج سيتم مجاناً!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire