jeudi 6 octobre 2011

Sean Penn يلوّح بالعلم المصري في ميدان التحرير

شون بين,الممثل الامريكى,ميدان التحرير, علم مصر,مشاهدة صور,بالفيديو,2011,Sean Penn,ACTRESS,american


فوجئ المتظاهرون في جمعة “استرداد الثورة” بميدان التحرير في وسط القاهرة، بانخراط النجم العالمي شون بن وسطهم، وتلويحه بالعلم المصري تضامناً مع مطالبهم بتحقيق باقي مطالب ثورة 25 كانون الثاني.

وأعرب بن من الميدان عن سعادته بمشاركته في أحدث جمعة تابعة للثورة، تطالب بالأفضل لمصر، قائلاً: “إن نداء الحرية الذي أطلقته الثورة المصرية الشجاعة ألهمت العالم كله، واليوم نحن متواجدون هنا من أجل إخواننا المصريين ودعم حريتهم”.

وأضاف تعليقاً على جمعة “استرداد الثورة”: “هناك مطالب عدة لم تتحقق بعد، منها ما يتعلق بالدستور، ونقل سلطة البلاد من المجلس العسكري للمدنيين”.

ورافق شون بن في جولته بميدان التحرير الفنان المصري خالد النبوي، الذي دعاه للحضور بحكم الصداقة التي جمعتهما أثناء تصوير فيلم Fair Game عام 2010.

وأكد النبوي بدوره أنه دعا شون بن بغرض تنشيط السياحة في مصر بعد ثورة كانون الثاني، مشيراً أن حضور شخصيات هامة مثله للقاهرة ستثبت للجميع أن مصر بلداً آمناً وجميلاً.

يُذكر أن شون بن له أنشطة اجتماعية عديدة، منها مشاركته في عمليات الإغاثة أثناء زلزال هاييتي الشهير، كما أنه من أكثر الفنانين الأميركيين الذي عادوا سياسة الإدارة الأميركية السابقة متمثلة في الرئيس جورج بوش، بشأن قراره بإعلان الحرب على العراق.

وفاز شون بن بجائزة الأوسكار مرتين، الأولى عام 2003 عن دوره في فيلم Mystic River، من إخراج كلينت إيستوود، والثانية عن فيلم Milk هام 2009، ومن أشهر أفلامه I am Sam، وCarlito’s Way مع النجم آل باتشينو، وDead Man Walking مع النجمة سوزان ساراندون.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire