vendredi 11 novembre 2011

احداث بلطيم اخر الاخبار

اخر اخبار احداث بلطيم اليوم والبرلس وقرية سوق الثلاثاء بالصور والفيديو ,استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

أسفرت الأزمة التي اندلعت بين أهالي بلطيم وقرية "سوق الثلاثاء" التابعين لمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 65 آخرين بينهم أحد أفراد الشرطة بمركز شرطة البرلس .. واحتراق عدد من السيارات.

ونشبت الأزمة بعد قيام عدد من شباب "سوق الثلاثاء" باختطاف ثلاثة من مواطني بلطيم، واحتجازهم، ردا على قيام أبناء بلطيم باحتجاز اثنين من مواطني "سوق الثلاثاء" على خلفية حفل زفاف بقرية الكوم الأحمر التابعة لمدينة بلطيم، وقد استخدمت خلال المواجهات كافة أنواع الأسلحة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام وبلطيم المركزي والطوارئ بالمنصورة وبرج البرلس والجامعي بالإسكندرية، والحالات التي توفيت بينها حالة واحدة بمستشفى بلطيم وحالتان بمستشفى كفرالشيخ.
يذكر أن حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية كان قد تدخل إلى جانب قيادات الشرطة لعقد جلسة صلح بين الطرفين بهدف إنهاء هذا الخلاف ونزع فتيل الأزمة، ولكنها باءت بالفشل، فيما يقوم عدد من كبار الشخصيات من بلطيم والمراكز الأخرى خلال جولات مكوكية بين الأهالي لإنهاء الأزمة والحيلولة دون تصاعدها.

اخر الاخبار

أسفرت الأزمة التي اندلعت بين أهالي بلطيم وقرية "سوق الثلاثاء" التابعين لمركز البرلس محافظة كفر الشيخ ، والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام عن مقتل اربعة أشخاص وإصابة 105 آخرين بينهم أحد أفراد الشرطة بمركز شرطة البرلس .. واحتراق عدد من السيارات.

ونشبت الأزمة بعد قيام عدد من شباب "سوق الثلاثاء" باختطاف اربعة من مواطني بلطيم، واحتجازهم ، ردا على قيام أبناء بلطيم باحتجاز اثنين من مواطني "سوق الثلاثاء" على خلفية حفل زفاف بقرية الكوم الأحمر التابعة لمدينة بلطيم ، وقد استخدمت خلال المواجهات كافة أنواع الأسلحة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام وبلطيم المركزي والطوارىء بالمنصورة وبرج البرلس والجامعي بالإسكندرية ، والحالات التي توفيت بينها حالة واحدة بمستشفى بلطيم وحالتان بمستشفى كفرالشيخ.
يذكر أن حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية كان قد تدخل إلى جانب قيادات الشرطة لعقد جلسة صلح بين الطرفين بهدف إنهاء هذا الخلاف ونزع فتيل الأزمة، ولكنها باءت بالفشل ، فيما يقوم عدد من كبار الشخصيات من بلطيم والمراكز الآخرى خلال جولات مكوكية بين الأهالي لإنهاء الأزمة والحيلولة دون تصاعدها.

ومن جانبهم رفضوا اهالى سوق الثلاثاء الاجتماعى مع صباحى وطلبوا تعويضات عن الخسائر فى املاكهم ببلطيم المدينة.

ويذكر ان هناك حالة من الترقب والاستنفار واستمرار لجهود المصالحة من العميد فؤاد عبد الدايم مرشح من بيله والمهندس محمد عامر من بلطيم ومجموعة من رجال الاعمال ورموز بلطيم فى وجود قوات الشرطة والجيش فى حالة تاهب لاى ماجهة قد تحدث.

وتستمع النيابة الى اقوال المصابين اللذى اكدوا ان مسلحين من سوق الثلاثاء قد اقتحما بلطيم المدينة واطلقوا النار عشوائيا .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire