samedi 19 novembre 2011

حريق مدرسة براعم الوطن الأهلية بحي الصفا بجدة

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm
حريق مدرسة براعم الوطن الأهلية بحي الصفا بجدة

طالبات قفزن من النوافذ وطائرات شاركت في الإخلاء والمستشفيات تستنفر
في حريق هائل بمدرسة أهلية بجدة : وفاة معلمة وطالبة وتسجيل 32 إصابة
أعلن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بادود، تزايد أعداد الاصابات إلى 32 إصابة من جراء الحريق الذي اندلع في مدرسة أهلية للبنات بحي الصفا بجدة، ووفاة اثنتين، فيما رجح أن تزداد أعداد الوفيات نظراً لوجود إصابات خطيرة جدا.ً

وأشار إلى أن هناك سيارات إسعاف بدأت الآن في التحرك من مستشفى الجدعاني الذي أقيم كمنطقة فرز إلى مستشفى الملك فهد بجدة.

وأضاق أن جميع مستشفيات جدة أعلنت الحالة حمراء . من جانبه قال مدير مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور سالم باسلامة، إن جميع أطباء التجميل وأطباء الجراحة توافدوا منذ إعلان الحالة حمراء على قسم الطوارئ ومنطقة الاستقبال، حيث سيتم فرز الحالات وإخضاع الحالات لتدخل جراحي فوري، فيما تم تجهيز أسرة في العناية المركزة والأقسام الأخرى .

وكان حريق هائل اندلع في مدرسة أهلية للبنات بحي الصفا بجدة، وعملت أربع طائرات من الدفاع المدني والهلال الأحمر على نقل المصابات إلى المستشفيات.

وأوضح الناطق الإعلامي المكلف بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة النقيب عبدالرحمن الغامدي أن فرق الدفاع المدني الأرضية تعمل على احتواء الموقف.

وكان شهود عيان أكدوا أن طالبات قفزن من النوافذ في الدور الثاني وخرجن إلى الشارع فيما لا زالت فرق الدفاع المدني تكافح الحريق. وذكرت المعلومات أن رجال الدفاع المدني أخلوا الطالبات من المدرسة، موضحة أن الطيران أخلى عددا من الطالبات اللاتي هربن إلى أعلى المبنى ، فيما أكد شهود عيان سماع صوت دوي في بداية الحريق.



صور يتم تناقلها عبر أجهزة البلاك بيري



تصوير : شجعان أبا العلا


في حريق هائل بمدرسة أهلية بجدة : وفاتان و32 إصابة
حريق مدرسة جدة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire