samedi 19 novembre 2011

وفاة الفنانة خيرية احمد

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

ظهر اليوم السبت انتقلت روح الفنانة خيرية احمد الي بارئها بعد فترة طويلة من المرض وسيتم تشييع جثمان الفنانة عصر اليوم بعد الصلاة من مسجد مصطفى محمود .

اشتهرت الفنانة خيرية احمد في السينما والتليفزيون بأدائها الادوار الكوميدية حيث كانت تتميز بخفة الظل والروح المرحة .

الفنانة خيرية احمد شقيقة الفنانة سميرة أحمد. وظهرتا معا فى مسلسل "ماما فى القسم" الذى عرض لأول مرة على شاشات الفضائيات فى رمضان قبل الماضى.



تفاصيل الجنازة

شُيعت عصر اليوم جنازة الفنانة الراحلة خيرية أحمد من جامع "مصطفي محمود" بالمهندسين وسط حضور كبير من الفنانين الذين ظهرت عليهم ملامح الحزن الشديد علي الفقيدة.

وكانت الفنانة سميرة أحمد شقيقة الراحلة علي رأس الحضور حيث سيطر عليها الحزن الشديد والبكاء ورفضت التحدث إلى وسائل الإعلام .
وكان من بين الفنانين الذين حرصوا على تشييع الجنازة الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين والذي بدت عليه مظاهر الحزن الشديد؛ كما حضر الفنان محمد هنيدي وسمير صبري والفنانة آثار الحكيم ودلال عبد العزيز ونهال عنبر وأحمد السعدني ومحمد أبو داوود والمطربة غادة رجب و الفنان القدير رشوان توفيق والإعلامي وجدي الحكيم.
وفي تصريح خاص لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" قال الفنان محمد أبو داوود إن الراحلة كانت تُعاني في الفترة الأخيرة من تدهور شديد في حالتها الصحية الأمر الذي أدى إلى بقائها في المستشفى لمدة طويلة؛ كما اعرب عن حزنه الشديد على الفنانة الراحلة.
يُذكر أن عزاء الفنانة الراحلة خيرية أحمد من المقرر أن يُقام الإثنين القادم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

صور الجنازة



















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire