lundi 7 novembre 2011

صور حادث اوتوبيس الغردقة فيديو يوتيوب

مشاهدة صور حادث اتوبيس الغردقة اليوم يوتيوب حادثة انقلاب اتوبيس الغردقة بالسواح مقتل سواح الغردقة حادث باص الغردقة
كلمات البحث: صور, حادث, اتوبيس, الغردقة, اليوم, يوتيوب, حادثة, انقلاب, اتوبيس الغردقة, بالسواح, مقتل, باص الغردقة
استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

قدم رئيس الوزراء د. عصام شرف، الأحد، تعازي الحكومة والشعب المصري للسفير المجري بالقاهرة بيتر كيفيك في ضحايا حادث انقلاب الأتوبيس السياحي الذي كان يقل عددا من السائحين المجريين بالغردقة.

كان 11 سائحا مجريا قد لقوا مصرعهم وأصيب 27 آخرون فى حادث مروع، الأحد، بسبب انقلاب أتوبيس على الطريق الدائرى بالغردقة.

وكلف رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة الدكتور عمرو حلمي بالتوجه الى الغردقة مساء الأحد برفقة فريق طبي متخصص للمساهمة في تقديم الإسعافات والمعاونة الطبية اللازمة للتعامل الفوري مع آثار حادث الأتوبيس السياحي الذي راح ضحيته عدد من السياح المجريين وأصيب البعض الآخر.

وصرح السفير محمد حجازي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن لجنة المتابعة التي كلفها الدكتور عصام شرف تواصل التنسيق بين الجهات المعنية لمواجهة آثار الحادث بالتنسيق مع السفارة المجرية بالقاهرة.

ووفقا لمصدر أمني بمحافظة البحر الأحمر، كان الأتوبيس السياحى يقل 40 سائحا من دولة المجر، وكان فى طريقه من فندق بالم بيتش شمال الغردقة إلى مطار الغردقة للمغادرة.

وأوضح أن الحادث نتج عن اختلال فى عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلابه فى أحد المنحنيات عقب خروجه من الفندق السياحى بدقائق.

وقال مصدر طبى بمستشفى الغردقة العام إن التقرير المبدئى لحالات المصابين يشير إلى أن هناك 11 حالة خطيرة، ودخول 5 حالات إلى غرف العمليات لإجراء عمليات جراحية مختلفة بعد استدعاء أطباء الجراحة والعظام والتخدير.

وأضاف أن باقى الإصابات بسيطة ويتم التعامل معها من خلال أطباء مستشفى الغردقة العام وأن 4 حالات شديدة الخطورة سيتم نقلها بواسطة الإسعاف الطائر إلى مستشفيات بالقاهرة، مشيرا إلى أنه تم وضع 11 جثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة وإبلاغ مسؤولى السفارة المجرية بالقاهرة.

وذكر مصدر مسؤول فى سفارة المجر بالقاهرة أن الأتوبيس الذى تعرض للحادث كان ضمن فوج سياحى يضم حافلتين أخريين وأن الركاب الذين كانوا على متن هاتين الحافلتين قد غادروا البلاد فى طريقهم إلى بودابست.

الصور





اخر الاخبار

تقرر بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالغردقة، ووزارة الصحة، نقل السائحين المجريين المصابين فى حادث أتوبيس الغردقة، للعلاج فى القاهرة، بعدما بلغ عدد المصابين 26 مصابا، على أن يتم التحفظ على جثث 11 متوفيا فى مسشتفى الغردقة، لحين التنسيق مع السفارة المجرية.

وقالت مصادر طبية، بمستشفى الغردقة، إن عدد المصابين من السياح المجريين ارتفع لـ 26 مصابا، ويوجد بين المتوفين طفلين، مشيرا إلى أن المصابين سيتم نقلهم عن طريق طائرة طبية مجهزة للعلاج فى مستشفيات القاهرة لخطورة إصاباتهم.

كان 11 سائحا مجريا قد لقوا مصرعهم وأصيب 26 آخرين فى حادث مروع، بسبب انقلاب أتوبيس على الطريق الدائرى بالغردقه مساء اليوم.

وانتقل إلى مستشفى الغردقة العام اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر وتفقد حالة المصابين للاطمئنان على حالتهم، وتم استدعاء جميع الأطباء لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق مع مسئولى السفارة المجرية لاستلام جثث الضحايا.

وعلم "اليوم السابع" أن الأتوبيس السياحى مملوك لشركة استمار للسياحة، ويحمل رقم 3003 سياحة البحر الأحمر، وكان يقل فوجا من المجر، من قرية بالم بيتش، متوجها إلى مطار الغردقة الدولى، وحاول سائقة الذى لقى مصرعه، أن يتفادى سيارة قمامة على الطريق الدائرى بالغردقة، ولكن اختلت عجلة القيادة فى يده.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire