vendredi 2 décembre 2011

متابعة قرعة يورو 2012 مباشر اليوم

كاس امم اوروبا , كاس اوروبا لكرة القدم , الكاس الاوروبية , نتيجة قرعة اوروبا 2012 , الامم الاوروبية فى اوكرانيا وبولندا , استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

سيكون القصر الوطني للفنون في كييف اليوم مسرحا لسحب قرعة كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها اوكرانيا وبولندا من 8 يونيو الى الاول من يوليو المقبلين حيث تسعى جميع المنتخبات الى تحاشي الوقوع في مجموعة واحدة مع اسبانيا حاملة اللقب قبل ثلاث سنوات ونصف وبطلة العالم العام الماضي. وستقوم 150 دولة بنقل مراسم سحب القرعة على الهواء مباشرة.

ووزع الاتحاد الاوروبي المنتخبات ال16 المشاركة على اربعة مستويات معتمدا في ذلك على النتائج المسجلة في نهائيات كأس اوروبا 2008 وكأس العالم 2010 بالاضافة الى تصفيات كأس اوروبا 2012، بنسبة 40 في المئة من البطولتين الاخيرتين، و20 في المئة من كأس اوروبا 2008.

ولا يشكل تصنيف اسبانيا وهولندا في المستوى الاول افضلية لهذين المنتخبين نظرا لوجود الدولتين المضيفتين في هذا المستوى ايضا واللتين تعتبران اضعف على الورق من القوى التقليدية خصوصا ان اوكرانيا تحتل المركز الخامس والخمسين دوليا وبولندا المركز السادس والستين.

وهذا يعني بان التواجد في المستوى الثاني هو افضل من التواجد في المستوى الاول لأن منتخبات هذا المستوى تملك فرصة كبيرة للوقوع مع احدى الدولتين المضيفتين.

وعمليا، ستقع اسبانيا أو هولندا على واحد من المنتخبات الاربعة في المستوى الثاني وهي المانيا أو انجلترا أو ايطاليا أو كرواتيا، في حين ستكون البرتغال في المستوى الثالث وفرنسا في الرابع، ما يعني بان مجموعة الموت قد تكون على الشكل التالي مثلا: اسبانيا والمانيا والبرتغال وفرنسا.

وستكون بولندا في المجموعة الاولى حكما، واوكرانيا في الرابعة. وستقام المباريات في اربع مدن بولندية هي وارسو وفوركلاف وغدانسك وبزنان، واربع مدن اوكرانية هي دونتسك ولفوف وخاركيف وكييف التي تستضيف المباراة النهائية.

يذكر ان النسخة المقبلة هي الاخيرة التي ستشهد مشاركة 16 منتخبا لأن العدد سيرتفع الى 24 في بطولة عام 2016 المقررة في فرنسا.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire