samedi 3 décembre 2011

مقتل رجل اعمال سعودي في مصر

مقتل رجل اعمال سعودي في مصر العثور على رجل اعمال سعودي مشنوقاً بالقاهرة داخل شقته بشارع فيصل بدائرة قسم الهرماستماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

عثرت السلطات الامنية بمصر على جثة رجل أعمال سعودي وجد مقتولا داخل شقته بشارع فيصل بدائرة قسم الهرم، حيث تقوم الأجهزة الأمنية بفحص علاقات المجني عليه للتوصل إلى الجاني.
وكانت الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقت ـ حسب ما ذكرته جريدة الاهرام المصرية ـ إخطارين بالحادث. بدأ الكشف عن الجريمة البشعة عندما تلقى نائب مدير المباحث بالجيزة بلاغا من اهالي العمارة التي يقطن بها المجني عليه عبدالله بن خالد (72 سنة) بشارع فيصل يفيد بسماعهم صوت استغاثة وعندما توجهوا إلى مكان الشقة وجدوها مفتوحة وعثروا على جثة القتيل مشنوقاً بخيط كهربائي داخل غرفة النوم واتضح وجود بعثرة بأرجاء الشقة ومقاومة من الضحية واختفاء بعض متعلقات المذكور من هاتف محمول وساعته وبطاقات الائتمان ومبالغ من المال. وفور ذلك توجه مفتشي المباحث إلى مكان الحادث وتمت مناظرة الجثة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة بالإضافة إلى انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الشقة ورفع البصمات. وحسب معلومات نشرتها الصحافة المصرية فإن الضحية يمتلك عدة شركات ويتردد على القاهرة عدة مرات في السنة تستمر شهرا او شهرين لإنجاز بعض أعماله التجارية هناك.
وتعد الجريمة الثانية من نوعها بعد العثور منذ ثلاثة أشهر على جثة تاجر لبناني مقتولا داخل شقته بالهرم على يد مجهولين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire