jeudi 1 décembre 2011

العثــور علـى جثة عليـاء المهـدى مقتـولة


وهو ما حصل انة ذكرت بعض وسائل الأعلام وتداولة بعض المواقع واشهرهم الفيس بوك بوفاه الساقطة علياء المهدى

الخبر منتشر على عدة مواقع على الفيس بوك ويقال انه أذيع على روتانا ،،،،،، ولم يتم التأكد من حتى الأن

والله لو الخبر صح يبقى دة عقاب ربنا

الحقيقة


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الفتيات قال ناشروها إنها لعلياء ماجدة المهدي، الفتاة التي نشرت صورا لها وهى عارية من خلال مدونتها وصفحتها على موقع ”فيس بوك”.

وأثارت الصورة جدلا كبيرا حيث اتضح انها ليست لعلياء وإنما لفتاة برازيلية لقت حتفها إبان 2008 في حادث مروري في سان باولو بالبرازيل، وذلك بحسب ما نشر بأحد المواقع المتخصصة في نشر صور وأخبار الحوادث

وتظهر الصورة الفتاة مصابة في رقبتها وممددة على سرير محمول والدماء تغطي فمها ورقبتها.
وكانت علياء المهدي قد احدثت ضجة كبيرة بنشر صورتها عارية في محاولة منها إلى لفت الأنظار إلى “العنف والعنصرية والنفاق والتحرش الجنسي” وغيرها من الممارسات السلبية المنتشرة في المجتمع المصري، بحسب المهدي.

ومن ضمن ما يثير استياء الشابة التي يصفها البعض بالمتمردة على مجتمعها، إزالة المنحوتات التي تجسد عراة وحذف هذه المنحوتات وعدم الإشارة إليها في الكتب.


عـاجـل .. العثــور علـى جثة عليـاء المهـدى مقتـولة استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire