samedi 3 décembre 2011

الفنانة هند عاكف تترشح لمجلس الشعب

وعدت الفنانة هند عاكف الجمهور أنها ستبذل كل طاقتها في خدمة أبناء دائرتها في حال فوزها في انتخابات مجلس الشعب التي رشحت لها وسط عدد من المنافسين عن دائرة جنوب القاهرة التي تضم مناطق المعادي وطرة والبساتين وحلوان والتبين و15 مايو والخليفة والمقطم والسيدة زينب ومصر القديمة ودار السلام.

والطريف في الأمر أن الرمز الذي تميزت به هند عاكف في حملتها الانتخابية كان رمز الصاروخ ، الذي أثار استغراب الجمهور مما جعلهم يعتقدوا انه من اختيارها ، حيث وردت في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كانت متناقضة فالبعض ايد جمالها واستحقاقها الرمز والأخرون قالوا انها مجرد صدفة ليس أكثر .
وطلت أمس الفنانة هند عاكف كضيفه في برنامج “العاشرة مساءاً ” الذي تقدمه الاعلامية منى الشازلي ، وذكرت أنها تتمنى أن تخدم ابناء دائرتها والشعب المصري بأكمله خاصة وان مالا يعرفه الجمهور عنها أن تشارك في أعمال الخير والوقوف بجانب الايتام في كافة الحفلات التي كانت تقام لهم .
واوضحت هند عاكف ان السياسية لا تنفصل عن الفن ، خاصة ان هناك أعمال فنية كثيرة تناولت الجانب السياسي وكانت السبب في تغيير قانون أو لفت نظر الحكومة له .
واشارت هند عاكف إلى أن الفن يشرح المجتمع ويظهر كل ما فيه ، وأن هناك العديد من الأعمال الفنية كانت قد منعت من العرض بناءاً على قرارات سيادية من النظام السابق مثل مسرحية ” الخديوي ” التي قدمها الفنان محمود ياسين وغيرها من الأعمال الفنية .
واضافت أنها كانت ترى لافتات الفنانة فايدة كامل التي كانت قد رشحت نفسها في الانتخابات واعتبرتها مثل أعلى لها ، وكانت تتمنى أن يأت اليوم وتترشح لعضوية مجلس الشعب .
يذكر أن آخر ظهور إعلامي لهند عاكف كان في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في 2010.

المصدر : بوابه فيرجن

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire