lundi 5 décembre 2011

اعترافات فتاة الثمامة

اعترافات فتاة الثمامة يوتيوب اعترافات بنت الثمامة دلوعة الحب فتاة سيارة الافلون
اعترافات فتاة الثمامة
نشرت (تواصل) قبل يومين خبرا عن جهود رجال الهيئة بشرق الرياض من إلقاء القبض على فتاة كانت تستعرض نفسها من سقف سيارة وهي كاشفة لوجهها وتتمايل وترقص على أنغام الموسيقى داخل السيارة.
وقد علمت (تواصل) أنه تم التحقيق مع الفتاة بحضور والداها ووالدتها في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق الرياض أمس الأربعاء بعد صلاة المغرب، وقد واجهت الفتاة اتهامات حول الاختلاء المحرم بشاب أجنبي، والمجاهرة بالمعصية في مكان عام، والدعوة للتجمهر، وممارسة مقدمات الفاحشة، والاستعراض أمام الناس في طريق عام، وهذا ما يثبته مقاطع الفيديو التي حصلت عليها الهيئة وموثقة أدنى الخبر.
اعترافات خطيرة:
من جانبها لم تجد الفتاة مفرا ولا مخرجا غير أن تدلي باعترافاتها المثيرة أمام والديها حيث قالت إنها تعرفت على هذا الشاب الذي كانت معه في الثمامة منذ 6سنوات عن طريق غرف دردشة عبر مواقع الشات على الإنترنت، كاشفة عن أنها اشتهرت في هذه الغرفة باسم (دلوعة الحب)، مؤكدة أنها التقت به بعد ذلك واستمرت لقاءاتهما .
وأضافت الفتاة عن أحداث يوم القبض عليها بأنها ظهرت كانت بصحبة الشاب في الثمامة داخل السيارة الـ"أفلون" وإنها خرجت من منزلها فجر يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن أخبرت والدها ووالدتها بأنها ذاهبة لركوب حافلة الجامعة، والحقيقة أن من كان ينتظرها خارج البيت هذا الشاب ثم اصطحبها في سيارته إلى شقة أخيه بحي الخليج، واختلى بها في خلوة محرمة، ثم أخذها في الصباح بسيارته إلى الثمامة، وقامت هي بقيادة السيارة على الطريق العام والشاب يجلس بجوارها، وبعد ذلك قام الشاب بقيادة السيارة وظهرت وهي تخرج بجسمها من فتحة السقف وتتراقص وتتمايل على أنغام الموسيقى في الطريق العام؛ واعترفت بأنها كانت تلوح بيدها لقائدي السيارات الذين التفوا حول السيارة الـ"أفلون"، مما أدى إلى ازدحام الطريق.
وواصلت الفتاة اعترافاتها قائلة: "إنها بعد صلاة الظهر قام الشاب باصطحابها مرة ثانية إلى شقة أخيه التي خرجا منها في الصباح, وعندما علمت أن صورها في الثمامة انتشرت بشكل كبير عبر وسائط الجوالات ومواقع الإنترنت، طلبت من الشاب إعادتها إلى منزلها, فقام بأخذها في سيارة أخيه حتى لا يعرفهما أحد بعد انتشار صورة سيارة الشاب "أفلون" وارتدت النقاب وقام بإرجاعها إلى بيتها".
وأوضحت الفتاة: "إن الشاب التقط لها صوراً ومقاطع فيديو تظهر فيها وهي شبه عارية في شقة شقيقه, وأنه قام بإرسال هذه الصور والمقاطع لها ولآخرين, ووجدت هذه المقاطع وعددها 58 صورة ومقطع فيديو في جوال الشاب وهي للفتاة في أوضاع مزرية وغير أخلاقية" .
وبعد هذه الاعترافات تم تحرير محضر الضبط في مركز هيئة الخليج وتوقيع الفتاة عليه وبحضور والدها ووالدتها, تم تسليمها إلى مركز شرطة الروضة الذي يقوم بمتابعة القضية, حيث قبض على الشاب الذي كان معها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire