mercredi 7 décembre 2011

القبض على الفنانة بدرية احمد في دبي


تم القبض على الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، واقتيادها إلى شرطة دبي وتحويلها إلى رأس الخيمة حيث أُخرجت بكفالة بعدما تقدّم رجل الأعمال عبد الرحمن الطنيجي إلى الجهات الأمنية بشيك كتبته له، هذا ما أكده الممثل بلال عبد الله.

وأضاف بلال: "بدرية تدّعي حالياً أنّني السبب في ما يحدث لها، وهذا غير صحيح" مؤكّداً أنّ القانون سينصفها لو كانت مظلومة، وأن التصريحات التي أطلقتها بدرية أحمد أمس ضده عارية تماما عن الصحة وفي الوقت عينه، كرّر أنّ شرطة دبي قبضت عليها لأسباب مالية لا علاقة له بها، وذهب إلى وصف مسرحيتها "عائلة نص كوم" التي شارك فيها تمثيلاً، بـ"الفاشلة".

وقال "مسرحيتها لم تحقق الشهرة لأنّ الجمهور لم يتعدَّ الـ 200 شخص في كل عروضها، والمسرحية فاشلة لا تستحق أن يحضرها أحد".

وعن تعاونه معها في المسرحية، شرح "لا عقد موقّعاً معها بسبب تهرّبها الدائم والمماطلة حتى يوم العرض، قدّمتُ العروض لمدة ثلاثة أيام حسب الاتفاق، وطوال شهر رمضان الماضي، قمت ببروفات في منطقة بعيدة وكنت بعيداً عن أسرتي لكي أقف معها، وكان جزاء ذلك تهربها من دفع مستحقاتي".

وختم بلال حديثه بالقول "الله يسامحها، وللعلم فالإنسان هو الذي يصنع المال وليس العكس، وأنا لستُ الوحيد الذي انسحب من العمل معها، بل انسحب أيضاً الفنانون عبد الرحمن الزرعوني، وهدى الغانم، وأحمد عبدالرازق".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire