samedi 3 décembre 2011

برنامج Hotspot Shield 2.18 برنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار 2012 تحميل مباشر

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm
Hotspot Shield 2.09


برنامج Hotspot Shield 2.09 برنامج هوت سبوت شيلد 2012 باحدث اصدار واخر التحديثات لفتح المواقع المحجوبة - المحظورة يمكنك فتح اي موقع محجوب مع برنامج Hotspot Shield وفتح اي بريد او دردشة او موقع محظور سوء مواقع سياسية محظورة او مواقع رياضية لكن اتمنى ان لايحمل البرنامج شخص يريد فتح موقع يحارب الاسلام والمسلمين.

سبوت شيلد يحمي الدورة بأكملها تصفح الويب الخاص بك؛ تأمين الاتصال في كل من منزلك شبكة الإنترنت وشبكات الإنترنت العامة (سواء السلكية واللاسلكية). نقطة ساخنة درع يحمي هويتك عن طريق ضمان أن يتم تأمين جميع المعاملات على شبكة الإنترنت (التسوق ، وملء استمارات والتنزيلات) من خلال HTTPS.

نقطة ساخنة درع يجعل لك أيضا خاصة على الانترنت مما يجعل هويتك خفية لمواقع الطرف الثالث والتي ISP. ما لم تختر لتسجيل الدخول إلى موقع معين، وسوف تكون مجهولة للدورة الويب الخاص بك كامل مع هوت سبوت شيلد. نحن نحب الشبكة بسبب الحرية أنه يخلق لاستكشاف، وتنظيم، والتواصل.

نقطة ساخنة درع تمكن من الوصول إلى جميع المعلومات على الانترنت، وتوفير حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان. تأمين الدورة الويب الخاص بك كامل وضمان خصوصيتك على الإنترنت ؛ يتم تأمين كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان ، وجميع البيانات الخاصة بك مع هوت سبوت شيلد. المعيار برامج مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ليس أنشطة الويب الخاص بك.

هذا هو السبب الذي يسر لتقديم AnchorFree هوت سبوت شيلد. طلبنا يبقي تأمين الاتصال بالإنترنت والخاص والمجهول.

الميزات :

تأمين الدورة الويب الخاص بك، والبيانات، والتسوق عبر الإنترنت ، ومعلومات شخصية عبر الإنترنت مع تشفير HTTPS.

حماية نفسك من سرقة الهوية على الانترنت.
إخفاء عنوان IP الخاص بك على الانترنت الخصوصية الخاصة بك.

الوصfvول إلى كافة المحتوى من القطاع الخاص دون رقابة؛ جدران الحماية الالتفافية.
حماية نفسك من المتلصصون في واي فاي النقاط الساخنة، والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات.

يعمل على الاتصالات السلكية واللاسلكية على حد سواء. تقدم غير محدود النطاق الترددي.
ارتباطيعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك، بما في ذلك أنظمة التشغيل الجديدة (واي يمكنك تحميلها مجانا سبوت شيلد 2.09 الآن.



حمل البرنامج من هناااااااااااااااااااااااااا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire