dimanche 15 janvier 2012

توفيق عكاشة يظهر بعد منعه ويتحدث عن زعامته للملايين


أكد توفيق عكاشة -رئيس قناة الفراعين الفضائية- الذي ظهر في برنامجه على القناة بعد إصدار حكم بمنعه من الظهور أن هذا الحكم ما زال حكم أول درجة وليس نهائيًا، مشيرا إلى أنه جعل منه زعيما سياسيا ينتظره الملايين.

وشنّ عكاشة هجوما ضاريًا على الإعلام المصري المسموع منه والمقروء، بعد تناولهم لخبر منعه من الظهور، مؤكدًا أنه "إعلام عشوائي"، وواصفا المواقع التي قامت بنقل خبر منعه من الظهور بأنها "تصدر دون ترخيص ويعمل بها صحفيون غير مهنيين"؛ وفقا لبوابة الأهرام.

كانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكمها أمس (السبت) بوقف توفيق عكاشة ومنعه من الظهور في برنامجه "مصر اليوم"؛ لاستغلاله السيئ لمنبر إعلامي في خلافاته ومعاركه الشخصية، ولاختراقه مواثيق الشرف الإعلامي، واتخاذ البرنامج للملاسنة، وسبّ وقذف العديد من الشخصيات.

ومن جانبه أكد عكاشة -الذي ظهر متأخرًا عن موعد إذاعة برنامجه لما يقرب من ساعتين- أن هذا الحكم ضمن لقناته أعلى نسبة مشاهدة بين القنوات، مشيرًا إلى أن عدد متابعيه وصل إلى 50 مليون مشاهد، وهذا يمثل حملة تسويقية للقناة تقدر بـ15 مليون جنيه.

وتوجّه عكاشة بالشكر إلى القاضي الذي أصدر قرار منعه من الظهور، مؤكدًا أنه منحه فرصة الدعاية المجانية لقناته الفقيرة، على حد قوله.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire