vendredi 27 janvier 2012

موعد صرف حافز الدفعه الثانيه


أعلن مدير البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل”حافز” الدكتور خالد العجمي، أن يوم السبت القادم سيشهد صرف الشهر الثاني من إعانة للمستحقين من خلال إيداعها مباشرة في الحسابات المصرفية لدى مختلف فروع البنوك السعودية التي أبدت من جانبها جاهزية وتفاعلًا تامًّا لإيداع الإعانة المالية في حسابات المستفيدين.

وأكد أنه سيتم إيداع إعانة في حسابات المستحقين الباحثين عن عمل “حافز” والذين بلغ عددهم نحو 700 الف مواطن ومواطنة، بعد أن أضيف نحو 145 الفًا للمستحقين في الدفعة الماضية الذين وصل عددهم إلى نحو 555 ألف مستفيد.


وتزامن إعلان الانتهاء من استعدادات البرنامج لبدء صرف الدفعة الثانية من الإعانة، مع إعلان البنوك السعودية جاهزيتها لعملية إيداع الدفعة الثانية من الإعانة الشهرية لبرنامج «حافز» في حسابات المستفيدين من البرنامج في التوقيت المحدد.


فيما أشار مدير البرنامج إلى أن إدارة البرنامج وسعيًا وراء تعزيز نطاق المستفيدين من الإعانة المالية بادرت إلى التواصل مع المتقدّمين الذين لم تتوافر شروط استحقاق الإعانة لديهم ويُقدّر عددهم بنحو 145 ألفاً؛ لتصحيح بياناتهم للتمكّن من ضمّهم إلى قائمة المستفيدين من الدفعات التالية للإعانة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire