vendredi 3 février 2012

برشلونة ويوفنتوس يُنكسان أعلامهما تضامناً مع الأهلي


قامت إدارتي برشلونة ويوفنتوس بتنكيس أعلامهما من فوق مقرهما في كتالونيا وتورينو وأعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام بدايةً من يوم أمس الخميس على الأرواح التي زُهقت يوم الأربعاء الماضي في ملعب "المصري" بمدينة بورسعيد المصرية عقب انتهاء فوز الفريق الأبيض والأخضر على الأهلي القاهري بثلاثة أهداف لهدف في بطولة الدوري المحلي.

عدد من المارة شاهدوا علم بطل أوروبا قد نُكس من فوق مقره بإقليم كتالونيا وهو نفس الأمر الذي شاهده عشاق نادي يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية ليلة أمس.

وكان يوفنتوس قد ذاق من مرارة نفس الكأس الذي تجرع منه الأهلي منتصف الأسبوع الماضي حين سقط له 35 مشجع سنة 1985 في نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب هايسل بالعاصمة البلجيكية "بروكسل" عقب اندلاع أعمال شغب بين جماهيره وجماهير ليفربول الإنجليزي.

في نفس السياق أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حداده لمدة ثلاثة أيام على أرواح جماهير الأهلي الذين اغتيلوا في بورسعيد، بل وقرر تعليق أنشطته وإيقاف بطولة الدوري الخماسي حتى يوم الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن أندية أخرى كريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ وفالنسيا قد أعلنوا عن آسفهم وتعازيهم للنادي الأهلي والشعب المصري بعد هذه الكارثة التاريخية بواسطة بيانات رسمية في مواقعهم وصفحاتهم الخاصة على الفيسبوك.


المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire